عذبه وصعقه بالكهرباء.. حبس قاتل نجله بالإسماعيلية 15يوما

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة مركز الإسماعيلية، صباح اليوم، حبس شاب 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه  بقتل نجله 9 سنوات صعقًا بالكهرباء

اقرأ أيضا | تجديد حبس قاتل زوجتة بالإسماعيلية 15 يومًا

وكانت نيابة مركز الإسماعيلية ،صرحت  أمس، بدفن جثمان طفل في التاسعة من عمره توفي إثر اعتداء والده عليه وتعذيبه حتى الموت. 

وذلك بعد بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة لوصول الجثمان مصاب بعدة إصابات لمستشفي جامعة قناة السويس.

كان اللواء ياسر نشات مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بمصرع «محمد.س» 9 سنوات، ووصوله إلى مستشفي جامعة قناة السويس «جثة هامدة».

وألقت مباحث مركز الإسماعيلية، القبض على والد الطفل لسرعة ويدعي«س.م.س» وشهرته «سوكة»،  بعد تأكيد التحريات ارتكابه للواقعة.

وقال جيران المتهم، إنه كان دائم افتعال المشاكل والأزمات مع الجيران، وزوجته تركت المنزل بسبب اعتدائه الدائم عليها خلال الفترة الماضية، مؤكدين أن المتهم عرف عنه إدمانه للمواد المخدرة خاصة المستحدثة منها «الشابو والفيرجينيا» والتي أثرت على اتزانه خلال الفترة الماضية.

كان  جيران المتهم قاموا بنقل الطفل إلى مستشفي جامعة قناة السويس، في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق.

وبحسب المصادر الطبية، فإنه من المعاينة الأولية للجثمان فور وصوله للمستشفى تبين وجود كدمات وسحجات مختلفة أنحاء الجسم، فضلًا عن جروح وحروق يشتبه أنها نتيجة الصعق بالكهرباء.