«نيولوك» هجومي لفريق طولان

  حلمى طولان
حلمى طولان

محمد جابر:


يدخل حلمى طولان المدير الفنى لإنبى مباراة غدا أمام الأهلى والمؤجلة من الجولة 13 فى الدورى العام بمجموعة من التغييرات فى تشكيل الفريق بعد أن شهدت المباريات الماضية تراجع نتائج انبى بشكل ملحوظ بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام أسوان والجونة مما أدى إلى توقف رصيده عند 24 نقطة.

وقرر طولان إضافة بعض التعديلات على تشكيل الفريق فى مواجهة اليوم لتصحيح الوضع والعودة مرة أخرى الى العروض المتميزة حيث من المنتظر أن يشارك عبدالعزيز البلعوطى فى مركز حراسة المرمى على حساب محمود جاد بعد الأخطاء التى ارتكبها فى المباريات الأخيرة خاصة أمام الجونة ودخول شباكه هدفا ساذجا أدى إلى هزيمة فريقه بهدف دون رد..

كما ستشهد مباراة غدا ظهور زياد بوغطاس بجوار رامى صبرى فى خط الدفاع على حساب ابراهيم يحيى كما سيشارك كريم فؤاد كجناح والإبقاء على على فوزى كظهير أيمن ومصطفى دويدار فى مركز الظهير الأيسر.. كما يدرس طولان الاعتماد على احمد العجوز وزياد كمال فى الوسط مع الثلاثى الهجومى كريم طارق وبيتر وإيبوكا..

 في الوقت الذى أكد فيه طولان على صعوبة المباراة مشيرا إلى أن الأهلى خسر آخر مباراة امام سموحة ولن يرضى بنتيجة اخرى غير الفوز لذلك سيسعى بكل قوة للظهور بشكل متميز.. وأضاف طولان أن انبى يمتلك نفس دوافع الأهلى فى تحسين النتائج بعد أن تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين أدت إلى تراجع الفريق فى الترتيب العام للدورى وأن الفريق تعاهد على الظهور بشكل جديد خلال المباراة .