الزمالك يستقر على عودة فتحي وسيسيه وأوناجم.. ويصرف المستحقات المتأخرة

مصطفى  فتحى
مصطفى فتحى

كتب: حازم البنا

منحت اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مهلة للتراجع عن فكرة الاستقالة من منصبه التى كانت تسيطر عليه خلال الأيام الماضية.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن تراجع محمد أسامة عن رغبته فى الرحيل بعدما كان قد استقر على تقديم استقالته، وأضاف المصدر أن سبب تفكير أسامة فى الرحيل هو شعوره بالضيق من بعض التصرفات داخل النادى وتحديدًا الفريق الأول، بخلاف تأخر بعض مستحقاته المالية مثل راتب شهرين مكافآت المباريات السابقة.

على جانب آخر يترقب لاعبو الزمالك المعارون، القرار النهائى للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، لحسم أسماء العائدين من الإعارات لصفوف الفريق الأبيض فى الموسم المقبل، بعد متابعة كافة اللاعبين عن قرب خلال فترة إعارتهم لأندية أخرى.

واقترب ٣ لاعبين من العودة بشكل كبير لصفوف الزمالك فى الميركاتو الصيفى المقبل، عقب انتهاء فترة إعارتهم بينما هناك لاعب آخر لا يزال مصيره معلقاً وسيتم الحسم قبل نهاية الموسم.

وحجز مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف سموحة مكانًا فى قائمة الفريق الأبيض بالموسم الجديد خاصة بعد تألقه مع النادى السكندرى وظهوره بمستوى متميز منذ رحيله فى يناير الماضي، ونجاحه فى تسجيل 5 أهداف هذا الموسم، خلال مشاركته فى 8 مباريات بالدورى وكأس مصر.

كما اقترب المغربى محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار لصفوف الوداد المغربى من العودة بالموسم الجديد، فى ظل قناعة الفرنسى كارتيرون بإمكانياته الفنية، حيث كان يعتمد عليه بشكل أساسى فى المباريات خلال فترة ولايته الأولى قبل أن يفاجأ برحيله بعد العودة مؤخرًا ومنذ رحيله عن الزمالك سجل أوناجم هدفاً مع الوداد خلال مباريات دورى أبطال أفريقيا، ولكنه لم يسجل أى أهداف فى مسابقة الدوري.

كما واصل الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الزمالك المعار لنادى الاتحاد السكندرى تألقه مع زعيم الثغر فى الموسم الجديد، ليقترب من العودة للقلعة البيضاء بالموسم المقبل فى ظل تألقه، ونجاحه فى تسجيل 5 أهداف مع النادى السكندرى فى المباريات التى خاضها بمسابقة الدورى الممتاز.

ومن ناحية أخرى كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن صرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الكروي، خلال ساعات قليلة بعد صرف المكافآت المتأخرة قبل مباراة القمة أمام الأهلى حيث سيقوم المجلس الأبيض بصرف المستحقات وفقاً للاتفاق السابق مع اللاعبين رغم خسارة مباراة القمة بهدفين لهدف.

كما سيتم صرف جزء من مستحقات لاعبى فريق كرة اليد الفائز بلقب دورى المحترفين للموسم المحلى 2021/2020 بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 17/18 فى اللقاء الفاصل لتحديد بطل الدورى، كما يجهز مسئولو الزمالك مكافأة خاصة لفريق كرة السلة تحت 20 عاماً بعد التتويج بالمركز الأول والميدالية الذهبية عقب الفوز على الأهلى بنتيجة 78/ 69 بالمباراة الأخيرة والفاصلة لتحديد البطل والتى جمعت بين الفريقين الاثنين بملاعب نادى الشرقية للدخان، ضمن منافسات الدور النهائى لبطولة الجمهورية.