صور.. حملة مكثفة على المعديات النهرية بمركز كوم حمادة لمراجعة التراخيص

 المعديات النهرية بمركز كوم حماده
المعديات النهرية بمركز كوم حماده

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار كافة أعمال مراجعة جميع المعديات الواقعة على المجاري المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والإلتزام بالحمولة والتعريفة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

 

وذلك مع إيقاف ومصادرة الغير صالح منها والغير مرخصة والمنتهية تراخيصها والتأكد من تواجد صاحب المعدية والمسئول عن تشغيلها بصفة مستمرة.

 

 المعديات النهرية بمركز كوم حماده

وأشار المحافظ الى قيام  إدارة الرقابة والمتابعة بالديوان العام برئاسة عمر لبيب بالإشتراك مع وحدة النقل النهري بكوم حماده  وشرطة المسطحات المائية بتنفيذ  حملات مكثفة لمتابعة المعديات النهرية بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم شريك.

 

 وأسفرت الحملة عن ضبط معدية تلاحظ عدم وجود ماتور شفط المياه بها اوعدم وجود معدات النجاه الكافية وكذا عدم وجود طفاية حريق و عدم وجود لوحة معدنية للمعدية.

 

كما تم ضبط معدية لا يوجد وجود طفايات الحريق وجرادل للرمال بها وكذا عدم وجود لوحة اعلانية وعدم تدوين عدد السيارات المصرح لها، ومعدية محرر لها محضر عدم وجود خط التزام، ومعدية الرخصة سارية تلاحظ عدم تحديد عدد السيارات في الرخصة.

 

هذا وقد تم التنبيه على ملاك تلك المعديات باستكمال اشتراطات السلامة والأمان بجميع المعديات التي بها ملاحظات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال مخالفات الاشتراطات اللازمة بالتنسيق مع وحدة النقل النهري بمركز كوم حمادة.

 

شاهد أيضا :- تحذير من الإفطار على الماء المثلج في ندوة مركز النيل للإعلام بالمحمودية