بدائل غيابات الزمالك أمام الإنتاج الحربي

اوباما وشيكابالا
اوباما وشيكابالا

تغييرات كثيرة تشهدها تشكيلة فريق الزمالك خلال مباراته أمام الإنتاج الحربى المقرر لها مساء اليوم الخميس.


ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من محمود علاء مدافع الفريق للإيقاف ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وحازم إمام ويوسف أوباما للإصابة.


ومن الأقرب أن يشارك محمد عبدالغني بدلا من محمود علاء والتونسي حمزة المثلوثي بدلا من حازم إمام و أحمد سيد زيزو بدلا من محمود عبدالرازق شيكابالا وإسلام جابر بدلا من يوسف أوباما .


وكان أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول بنادي الزمالك، قد أعلن غياب الثلاثي محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام ويوسف اوباما عن  مباراة  الإنتاج .واضاف نبيه أن الثنائي شيكابالا وحازم إمام يواصلان التأهيل ولن يلحقا باللقاء المقررة إقامته اليوم بينما أوباما يعاني من إصابة في الكتف منذ مباراة الأهلي وهو الآخر لن يلحق باللقاء . فى المقابل يغيب محمود علاء مدافع الأبيض بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
الدفاع: محمد عبد الشافى، محمد عبد الغنى، محمود الونش، حمزة المثلوثى.
الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، إسلام جابر، أشرف بن شرقى، أحمد زيزو.
الهجوم: سيف الدين الجزيرى .

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات، عندما يحل ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي، باستاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس 22 أبريل، ويعرض على شبكة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي