قال المهندس محمد غانم، المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية، إن إثيوبيا تصر على مواصلة إجراءاتها الأحادية بالمخالفة للقانون الدولي حول أزمة سد النهضة.
وأضاف غانم، خلال مداخلة تلفزيونية، أن القانون الدولي لا يسمح لإثيوبيا باتخاذ أي إجراءات تؤدي لإلحاق ضرر بدول المصب.
وتابع: "المفاوضات مع إثيوبيا استمرت نحو 10 سنوات، ومازلنا نطالب باتفاق قانوني ملزم لجميع الأطراف ويحدد بشكل واضح عملية إدارة ملء وتشغيل سد النهضة".
إقرأ أيضاً .. رئيس وزراء أثيوبيا: افتراض فشل مفاوضات سد النهضة ليس صحيحا

حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام





