في أحداث دراما رمضان | إنذار بالطاعة لأمينة.. وإمام روبين هود

 محمد إمام وهنا الزاهد فى «النمر»
محمد إمام وهنا الزاهد فى «النمر»

على حلبى - السيد عيسى

لحم غزال

تنشب الخلافات بين قدرية «وفاء عامر» وغزالة «غادة عبدالرازق» بسبب غيرة قدرية على زوجها «عمرو عبدالجليل»من غزالة كما تشهد الحلقة زواج سيد «خالد كمال»من غزالة وهو ما يدفع والدها «أشرف عبدالغفور» للانتحار.. تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

خلى بالك من زيزى

تبدأ الأحداث بمقابلة بين هشام «على قاسم» الفتاة التى يعيش معها قصة حب بعد انفصاله عن زيزى حيث تخبره أنها تخاف من أن يعود لزيزى «أمينة خليل» مرة أخرى فيطلب منها عدم القلق ويؤكد لها أنه لا يسعى للتخلص من زيزى فى أقرب وقت رغم قيامه برفع دعوى تمكين، كما تتلقى زيزى إنذار طاعة من زوجها، وفى حدث مفاجئ تذهب زيزى فى تحدٍ واضح منها لمنزل زوجها وهو ما يربك كافة حساباته.. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوى ويعرض على قناة إم بى سى مصر.

قصر النيل

يتخلص المحقق خالد «أحمد مجدى» من حالة القلق والتوتر بعد عودة اتهام كاميليا «دينا الشربينى» بقتل زوجها منصور السيوفى «صبرى فواز» مرة أخرى خاصة بعد أن أكدت عايدة «ريهام عبدالغفور» هذا الأمر،كما تبدأ كاميليا وعايدة رحلة الانتقام من بعضها البعض.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك إخراج خالد مرعى.

ولاد ناس

يتسبب حادث أتوبيس المدرسة فى وجود حالة من التوتر الأُسَرى فى عائلات الأطفال وتظهر الكثير من المشاكل المعقدة فى حياتهم وهى الأمور التى كان مسكوتا عنها كما تطلب ماهى «رضوى البروكى»الخلع من زوجها شريف «محمود حجازى».. تأليف واخراج هانى كمال.

المداح

يدخل صابر «حمادة هلال» إلى عالم رجال الأعمال ويسير فى رحلة جديدة لا يعلم مخاطرها، على جانب آخر يتم الإفراج عن حسن «خالد سرحان» وتبرئته من الاتهام فى قضية القتل.. يشارك فى بطولة المسلسل: محمد عز وجمال عبد الناصر تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

النمر

يتقمص نوح «محمد عادل إمام» شخصية «النمر» ويبدأ فى سرقة الأغنياء الفاسدين فى الصاغة بهدف توزيع أموالهم على الفقراء على طريقة اللص الشريف روبين هود، ويقوم خلال الحلقة بعدد من السرقات.

يشارك فى بطولة المسلسل: بيومى فؤاد ونرمين الفقى وعلا مرسى وولاء الشريف وحجاج عبد العظيم تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل.

فارس بلا جواز

تحاول الفتاة الصعيدية «بشرى» استدراج فارس «مصطفى قمر» لقتله داخل الفندق وتكشف أحداث الحلقة أنها قادمة من الصعيد خصيصا لأخذ الثأر من فارس لأنها تشك أنه كان السبب وراء مقتل أخيها.. يشارك فى بطولة المسلسل: طارق عبد العزيز ومحمد ثروت وسليمان عيد تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام.

أحسن أب

يصل «أحمد فتحى» إلى مكان مختار اللول «على ربيع» ويقرر أن يخبر إدارة المسابقة بحقيقة علاقته بالطفل زيكا ويحاول مختار التفاوض مع الكوتش وومساومته والاتفاق معه على منحه مبلغ من الجائزة.

يشارك فى بطولته المسلسل سامى مغاورى وجيهان خليل وعماد رشاد تأليف أحمد محيى إخراج معتز التونى.

كله بالحب

يحاول المحامى صبحى «سامر المصرى» إقناع دهب «زينة» بالطلاق من طارق «أحمد السعدنى»فى الوقت الذى يبدأ صبحى التقرب من كاريمان»ريم البارودى»ويطلب منها طارق أن تسايره ليستطيع أن يعرف ما يخطط له.. يشارك فى بطولة المسلسل صابرين وهاله فاخر ومحسن منصور..تأليف محمد الشخيبى إخراج عصام عبد الحميد.

بنت السلطان

بعدما تكتشف عزة «روجينا» أن منار التى توفيت تحت عجلات القطار شقيقتها تتقمص شخصيتها ولكن يتم القبض عليها بتهمة قتل زوجها، وتثبت تحقيقات النيابة براءتها وتخرج عزة من سراي النيابة في ثوب منار لتبدأ رحلة اكتشاف منار تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق.