قاتل زوجته في أبو النمرس أمام النيابة : لم أجد ثمن علاجها فخنقتها بيدي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها حول اتهام عامل بخنق زوجته حتى الموت بسبب عدم إحضاره الدواء الخاص بها.

أكد المتهم في اعترفاته التفصيلية كيفية تنفيذ الواقعة، وأنه متزوج منذ 4 سنوات من المجني عليها وقد أصيبت بمرض الصرع، قائلا:« كانت بتتناول له أدوية ومتابعة مع الدكاترة، وكانت حياتنا تسير بشكل طبيعي ومع مرور الوقت كانت زوجتي تعاني من بعض التعب في حالة عدم تناولها الدواء لذلك كنت أحاول أن أحضره لها في الميعاد، ومع مرور الوقت أصبحت لا امتلك المال الكافي».

وأضاف: «الحالة المادية تدهورت، ما جعلني لم أتمكن من إحضار الدواء لزوجتي ويوم الواقعة عودت للمنزل وبمجرد دخولي سألتني المجني عليها عن الدواء فأخبرتها بأنني لم أحضره، لأنني لا أملك المال فتشاجرت معي وتطورت الأمور بيننا لتشابك بالأيدي، فلم أتمالك أعصابي وقمت بخنقها حتى سقطت جثة هامدة، وبعد ذلك ابلغت الشرطة بأن زوجتي تعرضت لنوبة صرع فإرطمت راسها ببرميل مياه وتوفيت حتى أبعد الشبهة الجنائية عني ولكن تم كشف أمري بعدما تبين وجود أثار خنق حول رقبتها وتم القبض علي وإحضاري أمامكم».

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت به، كما صرحت بدفن جثة المجني عليها وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

بداية الواقعة بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس من عامل موبيليا، يفيد بالعثور على زوجته جثة هامدة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل في العقد الثالث من العمر تدعي «ه.ف» ووبها آثار خنق حول الرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء زوجها بسبب خلافات نشبت بينهما.

تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مؤكد أن مشاجرة نشبت بينهم بسبب عدم إحضاره الدواء الخاص بها للصرع، وتطور الأمور بينهم لتشابك بالأيدي حتى قام بخنقها خلاف بسلك الكهربائي والتخلص منها، وبعد ذلك أبلغ الشرطة بعثوره على جثتها حتى يبعد عنه الشبهة الجنائية ولكن تحريات الأجهزة الأمنية كشفته وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا| إحالة أوراق الأصدقاء الثلاثة لفضيلة المفتي بتهمة قتل سائق بالشرقية