النص الحلو

Handmade :أكسسوارات.. من زمن الأنتيكات

أكسسوارات.. من زمن الأنتيكات
أكسسوارات.. من زمن الأنتيكات

الزمن الجميل.. بمجرد سماع هذا الجملة الصغيرة، تعود أذهاننا مباشرة إلى الذكريات القديمة التى كان كل شيء فيها له طابع مميز نفتقده الآن، وأصبحنا نشتاق لكل ما يذكرنا به. 

«نوستالچيا»، هو فكرة كوليكشن لمصممة الأكسسوارات روضة الميهي، للعودة به إلى الزمن الجميل وليكون بمثابة رسالة للحث على العودة إلى رقى هذا الزمن. 

تقول روضة لـ«آخرساعة» إن تصاميم هذه المجموعة تجمع ما بين الحُلى والحقائب واللوحات الديكورية المصنوعة يدوياً بالكامل من الألف إلى الياء بخامات مختلفة. 

فهناك تصميم لطقم كامل عبارة عن كوليه وقرط مصنوع بطريقة «الهاند ميد» من خامة «البوليمر كلاي»، وتم تزيينه بزهور مصممة يدوياً بشكل ثلاثى الأبعاد، وهناك تصميم آخر لكوليه وقرط وخاتم من النحاس الأحمر والأصفر.

وتشير إلى أن اللؤلؤ الطبيعى عنوان الأناقة، لذلك حرصت على استخدامه فى تزيين الحُلى المصنوعة من النحاس. أما الحقائب فتم تصميمها من الجلد الطبيعى مع تميزها بيد من خامة «الريزن» المطعمة بالزهور الطبيعية، لتكون فكرة جديدة ومميزة وغير تقليدية.

وعن اللوحات الديكورية، قالت إنها لوحات خشبية مصنوعة يدوياً ومطعمة بزهور وفراشات من خامة «البوليمر كلاي»، وتم دهان اللوحات بتقنية التعتيق لتظهر كأنها لوحات قديمة أو أنتيكات.