مصدر أمني ينفي إدعاءات «الإرهابية» بتورط الشرطة في مصرع طفل بالإسماعيلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

إطلاق الشائعات، وفبركة الأخبار، ونشر الأكاذيب، أساليب دائمًا تلجأ إليها جماعة الإخوان الإرهابية، بهدف إثارة البلبلة، وتأليب الرأي العام، وذلك استمرارًا لنهج الجماعة التي تحاول بين الحين والآخر، ارتكاب أعمال تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار. 

اقرأ أيضا | السجن 15 عامًا لعامل وزوج شقيقته لقيامهما بقتل «والده» في الشرقية

من جانبه، نفى مصدر أمنى، صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، متضمنًا مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص، يٌحَمِل الشرطة مسئولية مصرع طفل على يد والده. 

وأكد المصدر، أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلاً، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لمركز شرطة الإسماعيلية، بوصول أحد الأطفال مقيم بدائرة المركز «جثة هامدة»، لإحدى المستشفيات بالإسماعيلية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، لمحل البلاغ، وبالفحص وسؤال الشهود، تبين أن والد الطفل المتوفى، سبق اتهامه فى عدد من القضايا من بينها «مخدرات – ضرب – سلاح أبيض»،  مقيم بدائرة القسم، ودائم التعدى على نجله المذكور بالضرب والتعذيب بالكهرباء، وإحداث ما به من إصابات، مما تسبب فى وفاته.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، مضيفًا بأنه كان تحت تأثير تعاطى المواد المخدرة.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وعرضه على النيابة العامة.