وفد روماني علمي في زيارة لكلية السياحة جامعة المنصورة

جانب من زيارة الوفد الروماني
جانب من زيارة الوفد الروماني

استقبلت كلية السياحة والفنادق  بجامعة المنصورة اليوم  الثلاثاء 20 أبريل وفد من جامعة بانات الرومانية.

رافق الوفد الدكتور محمد الرفاعي منسق العلاقات الدولية بالجامعة، وذلك في ظل تفعيل التدويل وتبادل أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بين جامعتي المنصورة وجامع بنات الرومانية.

كان في استقبال الوفد الدكتور محمد أحمد عبد اللطيف عميد الكلية، والدكتورة رحاب محمود الشرنوبي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور  أحمد عادل حماد  منسق العلاقات الدولية بكلية السياحة والفنادق، والدكتور محمد عبد الفتاح زهري  رئيس قسم الدراسات الفندقية.

اقرا ايضا| جامعة المنصورة تحتفل بـ«يوم التراث العالمى»

تكون الوفد الروماني من: الدكاترة  انا مارينا وريميوس جاريمان ولونا بالان. 

قام الوفد  بعمل جولة في الكلية، حيث تفقد متحف الكلية وقام طلبة قسم الارشاد السياحي تحت إشراف د. كريم أحمد عبد الفتاح - المدرس بالقسم بتقديم شرح عن نماذج القطع الأثرية بالمتحف.

تم بعد ذلك الانتقال إلى مطعم الكلية وزيارة المطبخ التعليمي بالكلية، حيث قام طلاب قسم الدراسات الفندقية تحت إشراف د. أحمد أنور السعيد - عمل شرح عن مكونات المطعم، وتقديم وجبات رمضانية  للترحيب بالوفد.

تم الانتقال بعد الى قاعة المطعم حيث قام الوفد الروماني بتقديم محاضرات عن السياحة ومحاضرة تعريفية عن جامعة بانات وعن كيفية التقدم للمنح من طلاب الدراسات العليا والهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس.. تم فتح باب الأسئلة عقب كل محاضرة.

قدم  الوفد الروماني  الشكر لعميد الكلية وأساتذتها وطلابها على التنظيم وحفاوة الاستقبال وأبدوا إعجابهم بالكلية وتنظيمها والمستوى التعليمي المتميز  للطلاب  وأعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء.