حملات مكثفة لتقليل الإصابة بفيروس كورونا بالشرقية 

حملات مكثفة لإزالة التعديات
حملات مكثفة لإزالة التعديات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية و مصادرة التوك توك المخالف لخطوط السير بالشوارع والطرق الرئيسية و المرور علي المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غيرالملتزمين.

اقرأ أيضا | غلق 7 مغاسل سيارت ورفع 183 حالة إشغال بالبحيرة
 فشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حمله موسعه بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية وأسفرت الحملة عن تشميع مقهي مخالف بقرية شيبه ومصادرة  ١٢ شيش كما شنت القوه حمله لرفع الإشغالات المخالفة وأسفرت عن التحفظ على ٣٢  إشغال كما تم تغريم  ١٢ من المواطنين بالمواصلات العامة لعدم إرتداء الكمامة الواقية و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسه حى أول الزقازيق و قسم الإشغالات بالإشتراك مع شرطة المرافق بحمله لرفع الاشغالات بشارع الجيش والمحطه وميدان التحرير وميدان عرابى وشارع البوسطه وشارع مولد النبي والحلقة وكوبرى ابو عميره والمنتزه وشارع فاروق وامام مدارس الفاروق  وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لإزالة الإشغالات وإعادة الإنضباط بشوارع المدينة، وتطبيق القانون علي المخالفين، شملت الحملة رفع الإشغالات من على حرم الطريق بشارع سعد زغلول لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وإعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بمصادرة ( ١٠ ) شيش من مقاهي مخالفة بنطاق الوحدة المحلية بجميزة بني عمرو  بقريتي برمكيم و الصانية.
كما تم رفع كافة الإشغالات بمدخل الوحدة المحلية وإلزام أصحاب المحال بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق.