الإسماعيلى : إيهاب جلال باقٍ ومفاوضات بيراميدز شائعات

إيهاب جلال
إيهاب جلال

نفى مسؤولو النادي الإسماعيلي، أنباء رحيل إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول، وانتقاله لتدريب فريق بيراميدز.

وقال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية، إن الإسماعيلي، لن يفرط في إيهاب جلال، مؤكدًا استمرار المدرب مع الفريق، لنهاية الموسم، إلى جانب استمراره في الموسم الجديد، بعد تجديد التعاقد.


وأضاف أن ما تردد عن مفاوضات بيراميدز مع إيهاب جلال، غير صحيحة، مشيرًا إلى أنه وإن كانت صحيحة، فثقة إدارة النادي في إيهاب جلال كبيرة، خاصة أن مهمة المدرب ليست تعاقدية، بقدر ما جاءت من أجل الإسماعيلي، باعتبار «جلال» أحد رموز الدراويش، ويعمل من أجل استعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

اقرأ أيضا| إيهاب جلال يبحث عن شخصية «الدراويش»

وكانت أنباء قد ترددت عن دخول فريق بيراميدز، مع إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، من أجل قيادة الفريق، في ظل اهتزاز مستوى الفريق السماوي، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق، والمتوقع أن يقود بيراميدز لآخر مرة، أمام نكانا رد ديفلز الزامبي، غدًا الأربعاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


على الجانب الآخر، علمت «الأخبار المسائي» أن إيهاب جلال، عقد جلسة ودية مع محمود عبد العزيز، لاعب وسط الزمالك، تمهيدًا لانتقاله لصفوف الدراويش، في الفترة القادمة، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك، عقب عودته من الإصابة.


وبحسب مصدر نجح «جلال» في إقناع لاعب الزمالك من الانضمام للدراويش، ولكن عن طريق التفاوض الرسمي مع إدارة النادي.

يذكر أن «زيزو» كان لاعبًا بصفوف الدراويش، قبل رحيله وانتقاله للعديد من الأندية، ووصولًا للانضمام للزمالك، إلا أن تعرضه للإصابة أبعده فترة كبيرة عن الملاعب، ما دفع الجهاز الفني للزمالك، باستبعاده في الفترة الماضية، إلى جانب صعوبة مشاركته في ظل توافر العديد من اللاعبين المميزين بمركزه.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي