فوز طالبة ببورسعيد بالمركز الثاني على الجمهورية فى مسابقة القرآن الكريم 

الطالبة مني
الطالبة مني

كتب : السيد رزق

أكد د. نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد فوز الطالبة منى محمد عبد الحليم بمدرسة القابوطي الإعدادية بنات بإدارة جنوب التعليمية بالمحافظة بالمركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم و الثقافة الإسلامية على مستوى الجمهورية و كذا مكافأة من الوزارة قدرها 1600 جنيها تقديرا لتفوقها في المسابقة المهمة . 

أضاف علاء الدسوقي مدير عام التعليم العام بالمحافظة أن المسابقة قد شهدت منافسات قوية على مستوى الجمهورية بين المتنافسين على حفظ القرآن الكريم من كافة المحافظات المصرية. 

أوضح أن ذلك التفوق الذي حققته الطالبة على مستوى الجمهورية يعكس اهتمام القيادات التعليمية بالمحافظة وحرص وكيل وزارة التربية و التعليم ومساندته المثمرة و توجيهاته البناءة لتوجيه اللغة العربية و التربية الدينية بالمحافظة .

مشيدا بدور كل من حسن عبد الرازق عبد المقصود الموجه العام والعجمي فرح مدير إدارة جنوب التعليمية و فاطمة شعبان مديرة مدرسة القابوطي الإعدادية بنات والمشرفين على الجماعة الدينية و فاطمة أبو بكر موجه المدرسة  وحسن الشحات موجه أول الإدارة ومحمد ضياء مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام و الدكتورة نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجي ببورسعيد و لكل من ساهم في هذا الإنجاز.

مشيرا أن بورسعيد الباسلة كانت قد حققت العديد من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقات سابقة. 

مريم محسن.. صاحبة أول نوتة موسيقية بطريقة «برايل»