بدت ملامح الحزن على أعضاء مجلس الشيوخ بسبب الحادث الأليم لانقلاب عدد من عربات قطار بنها -طوخ أمس ،والذى راح ضحيته عددا من الشهداء والمصابين .
قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ" تلقينا ببالغ الحزن والآسى نبأ حادث قطار طوخ، والذي أسفر عن وقوع عدد من الضحايا وأصابة آخرين".
اقرأأيضا||مجلس الشيوخ ينعي ضحايا ومصابي حادث قطار «بنها - طوخ»
وأشار خلال الجلسة البرلمانية اليوم ،قائلا: "نعرب عن خالص تعازينا للرئيس وللشعب وأسر الضحايا وندعو المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم الصبروالسوان وأن ينعم على المصابين بالشفاء".
وكان مجلس الشيوخ فد نظم فى بداية الجلسة البرلملنية دقيقة حدادا على أرواح شهداء حادث قطار بنها الذى وقع أمس.

خاص | السبكي: المرحلة الثانية للتأمين الصحي تنطلق من المنيا وتستهدف 5 محافظات
محافظ القاهرة يلتقي المشرف العام للمجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة لبحث سبل التعاون
بعد نجاح أول دفعة.. «الصحة» تطلق المرحلة الثانية من مبادرة «سفراء سلامة المرضى»





