مستشار الرئيس يكشف طرق الحصول على لقاح «كورونا» | فيديو

لقاح كورونا
لقاح كورونا

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، عن طرق الحصول على لقاح كورونا، مؤكدا أنه سيكون هناك تيسيرات كبيرة جدا للتسجيل أو الحصول على اللقاح.


وأوضح "تاج الدين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأثنين، أن من لا يستطيع التسجيل إلكترونيا على اللقاح يذهب شخصيا للأماكن التى سيعلن عنها للتلقيح في كل محافظة أو أي منطقة ويسجل اسمه ويأخذ اللقاحات، حيث أن اللقاحات تأتي تباعا.

وأشار تاج الدين، إلى أن هناك تعاقدا على كميات كبيرة جدا من اللقاحات تأتي تباعا، لافتا إلى أنه سيكون هناك تسهيل كبير جدا للحصول على اللقاحات، بحيث أن هناك مواطنين ليست لديها القدرة على التسجيل إلكترونيا أو تجد صعوبة فى هذا الأمر.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية،أنه سيتم الإعلان عن التسهيلات الاكبر للحصول على اللقاح، كما أنه سيتم إفتتاح أماكن مجهزة وجديدة للقاح وفقا لإجتماع أمس.

ولفت  الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية،إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل للحصول على لقاح كورونا للمواطنين بالوحدات الصحية قريبا.