موسيماني يطمئن على المصابين

دون راحة.. الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لـ«سموحة»

أرشيفية
أرشيفية

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غلق الحديث عن مباراة القمة التي أقيمت أمس الأحد على ستاد القاهرة ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدور الأول من الدوري الممتاز لكرة القدم.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة يوم الأربعاء المقبل على ستاد السلام ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز؛ حيث يخوض الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة سريعاً دون راحة من أجل الاستعداد لمواجهة الفريق السكندري من أجل مواصلة الزحف نحو الصدارة مجدداً قبل العودة إلى السباق الأفريقى في دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا التى يحمل لقبها الموسم الماضى وللمرة التاسعة فى تاريخه.


ويسعى المدير الفنى للنادي الأهلي خلال التدريبات إلى تجهيز جميع العناصر فى أسرع وقت ممكن نظراً لضيق الوقت وتزاحم جدول المباريات فى البطولات المحلية والأفريقية.


وطالب موسيمانى الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلى بإمداده بتقرير دورى عن حالة المصابين من أجل الاطمئنان عليهم من أجل تحديد موعد عودتهم إلى التدريبات مجدداً ومن ثّم المشاركة فى المباريات محلياً وأفريقياً حتى يعيد ترتيب أوراقه.


وغاب عن صفوف الأهلى فى خط الدفاع محمود وحيد وعلي معلول ومحمود متولى وياسر إبراهيم ومحمد هاني، حيث ما زال محمود متولى مدافع الفريق يخوض تدريباته التأهيلية من أجل العودة من إصابة الرباط الصليبى فيما يعانى ياسر إبراهيم من الإصابة في العضلة الضامة وتعرض على معلول وبديله محمود وحيد للإصابة، وتأكد غياب محمد هاني للإصابة.


وفي خط الوسط يغيب كل من كريم نيدفيد، حمدى فتحى، محمد محمود، وليد سليمان، وأكرم توفيق، وفي خط الهجوم يغيب أيضاً جونيور أجاي للإصابة والمستمرة منذ مباراة سيمبا التنزاني بختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف. 


من جهة أخرى استقر مسؤولو النادي الأهلي على التجديد للتونسي علي معلول بعد الاتفاق على جميع الأمور المادية وفترة العقد؛ حيث لم يحدث أي خلاف يذكر خلال المفاوضات لكن يتبقى فقط الإعلان الرسمي بعد الاتفاق على الرتوش الأخيرة.

اقرأ أيضا| موسيماني: هدف شيكابالا رائع.. ومساعدو كارتيرون «سبوني»