بعد تذبذب النتائج.. بيراميدز يبحث عن بديل لـ أروابارينا

أرشيفية
أرشيفية

استقر مسؤولو نادي بيراميدز على البحث عن بديل للأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تذبذب النتائج مؤخرًا. 
وحقق الفريق نتائج سيئة فى آخر 4 مباريات حيث تعادل في اثنتين وخسر أثنتين أمام الرجاء المغربى ذهابًا وإيابًا فى الكونفدرالية الأفريقية. 
وأكد مسؤولو بيراميدز أن الفريق يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين سواء كخبرات كبيرة أفريقيا ومحليًا أو حتى على المستوى الدولي وكذلك كمهارات شابة صنعت الفارق مع أنديتها وهو ما لفت انتباه مسؤولي بيراميدز لهم وتم التعاقد معهم. 

وبدأ المسؤولون التفكير في الإطاحة بالمدير الفنى عقب الخسارة الكبيرة أمام الرجاء المغربى فى لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية على الرغم من عدم الاستقرار الذي كان يعاني منه الفريق المغربى. 

وعلى الرغم من تواجد شبه إجماع على إقالة المدير الفني إلا أن هناك أصواتا تنادي بالصبر على الأرجنتيني وعدم إقالته في فترة حرجة في الموسم. 

ومن المقرر أن يواجه الفريق نظيره نكانا الزامبي في الجولة الخامسة خارج أرضه بعد غد الأربعاء والتي قد تكون المباراة الأخيرة للأرجنتينى في حالة الخسارة لأن الفريق سيودع البطولة القارية التي كان طرفًا فى نهائي النسخة الماضية منها. 

اقرأ أيضا| البنك الأهلي يفوز على أسوان وديًا