بعد تعرضه لحادث.. وزير الرياضة يباشر عمله خلال ساعات

وزير الرياضة- صورة أرشيفية
وزير الرياضة- صورة أرشيفية

يباشر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عمله خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما رفض الحصول على راحة، عقب خروجه من المستشفى، وبعدما أجرى جراحة عاجلة إثر الحادث الذي تعرض له أمس.

وكان وزير الشباب والرياضة قد تعرض لحادث سير على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي بسبب اختلال عجلة القيادة، وذلك خلال توجهه إلى محافظة البحيرة لجولة تفقدية لافتتاح عدد من المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة.


ونقل الوزير وحارسه الخاص وسائقة على الفور إلى أحد المستشفيات، حيث تم إجراء جراحة عاجلة للوزير بعد تعرضه لقطع بسيط في رأسه بجانب بعض الكدمات السطحية.


وأكد مسئولي وزارة الشباب والرياضة، أن الحالة العامة لوزير الشباب والرياضة كانت مستقرة إلى حد كبير، حيث قام بالخروج بعد الانتهاء من جميع الفحوصات الطبية اللازمة له، ونفس الأمر بالنسبة لحارسه الخاص والسائق اللذان تعرضاً أيضاً لعدة كدمات متفرقة في الجسم.


وكان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء قد أجرى اتصالاً بالدكتور أشرف صبحي، للاطمئنان على حالته الصحية، كما توافد عدد القيادات على رأسهم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، فضلاً عن المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية، وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية للاطمئنان على حالته الصحية قبل مغادرته المستشفى.

اقرأ أيضا| بعد تعرضه لحادث سير.. استقرار الحالة الصحية لوزير الشباب والرياضة