بعد اتهامات مي حلمي ..«شيخ الحارة» يمنح حق الرد لطليقها محمد رشاد

محمد رشاد
محمد رشاد

يحل المطرب الشعبي محمد رشاد ضيفا ليلة الإثنين على سابع حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بعد منحه حق الرد على تصريحات زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي في حلقة من حلقات البرنامج والتي أثارت الجدل بعد تصريحاتها بإنه خانها في شهر العسل وتسبب في إجهاضها بعد ضربها وتسبب لها في العديد من المشاكل في عملها وحياتها الشخصية.

جدير بالذكر أن بعد إذاعة حلقة مي حلمي في البرنامج تعرض رشاد لموجه كبيرة من الهجوم وبناء على المعايير المهنية كان ضروريا منح رشاد حق الرد وهو ما التزم به فريق عمل البرنامج.

يفتح رشاد النار على طليقته ويجيب على أسئلة الجريئة إيناس الدغيدي ويواجه أسرار شيخ الحارة ويتبرأ من كل الإتهامات الموجه إليه.

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة". 
كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات "شيخ الحارة" في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.
"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.