الليلة.. الأهلي والزمالك في لقاء القمة 121 بحكام مصريين 

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد 18 أبريل، إلى ملعب استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف مباراة الأهلي والزمالك فى القمة 121 والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.


ويعتبر القطبان لقاء اليوم أهم مبارياته خاصة أن كل من الأهلي والزملك يعتبروا هذا اللقاء بمثابة بطولة خاصة لدي جماهيرهم ويسعي كلا منهم بخطف الفوز وحسم الثلاث نقاط .


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:


محمود البنا "حكم ساحة" ومحمود ابو الرجال "مساعد حكم" وأحمد توفيق طلب "مساعد حكم" ومحمد معروف "حكم رابع" ومحمد عادل "حكم فيديو" ومحمود عاشور "حكم مساعد فيديو.


واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس السبت، استعدادا لمواجهة الزمالك المنتظره وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق بداية من  أول أمس الجمعة للحفاظ علي تركيز اللاعبين وعدم التهاون في مباراة يعتبرها جمهور الاحمر بطولة خاصة.


ويسعى الجهاز الفنى  لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المهمة.


ومن ناحية أخرى، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل انطلاق الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز وشرح لهم البرنامج التدريبي الذي سينفذوه في مران اليوم، مؤكدًا على ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم.


وكان الجهاز الفني للنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون قرر نقل مران الفريق إلي ملعب ستاد ااقاهرة الدولي وفرض السرية التامه علي المران الاخير للحفاظ علي تركيز اللاعبين وعدم التهاون في مباراة يعتبرها جمهور الأبيض بطولة خاصة.عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل انطلاق الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادًا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز وشرح لهم البرنامج التدريبي الذي سينفذوه في مران اليوم، مؤكدًا على ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الغد.

وكان الجهاز الفني للنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون قرر نقل مران الفريق إلي ملعب ستاد ااقاهرة الدولي وفرض السرية التامه علي المران الاخير للحفاظ علي تركيز اللاعبين وعدم التهاون في مباراة يعتبرها جمهور الأبيض بطولة خاصة.

اقرأ أيضًا.. مباراة فاصلة بين الأهلي وهليوبوليس لتحديد المتأهل لنهائي دوري سيدات