وسواس هنا يصيب قمر بالتوتر.. الشكوك تحوم حول حمادة هلال

فى أحداث الحلقة 6.. اتهام الشربينى بقتل زوجها.. كرم جابر يدرب أمينة خليل

أمينة خليل وصبرى فواز فى «خلى بالك من زيزى»
أمينة خليل وصبرى فواز فى «خلى بالك من زيزى»

تشهد أحداث الحلقة السادسة من مسلسلات رمضان  استمرار الصراعات بين الشخصيات الرئيسية. 

 

بنت السلطان

تعود عزة "روجينا" إلى الإسكندرية مرة أخرى بعد أن تعلم بأمر القضية ضدها.. وعند عودتها تذهب إلى الصياد "أشرف طلبة" الذى ساعدها فى الهرب من قبل ولكنها تجد حسام "أحمد مجدي" هناك وبعد مناقشة حادة يأخذها عنوة ويخفيها فى المزرعة الخاصة به.. والمسلسل تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق.. وتعرض الحلقات على قناة النهار والنهار دراما.

قصر النيل

تشهد الحلقة اتهام كاميليا "دينا الشربيني" بقتل زوجها منصور السيوفي "صبرى فواز" بعد أن وجد فريق البحث الجنائى السم فى دولاب ملابسها خاصة بعدما يثبت التشريح الجنائى لجثة منصور أنه قتل مسموما وأن سما قد وضع لها فى مشروب القهوة، ويبدأ التحقيق معها لإثبات الحقيقة.. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك إخراج خالد مرعى ويعرض على إم بى سى مصر.

فارس بلا جواز

يقابل فارس "مصطفى قمر" فتاة جديدة "هنا شيحة"ورغم إعجابه بها إلا أنه يصاب بالتوتر منها لأنها تشكك فى كل شيء حولها لأنها مصابة بوسواس قهرى ضد كل ما حولها وبعد خطوبتهما لها تفشل الزيجة فى..
تدور أحداث المسلسل فى حلقات متصلة منفصلة حول فارس الذى تفرض عليه وصية جده الزواج خلال فترة لا تتجاوز شهرين وهو ما يفرض عليه ضرورة البحث عن عروسة..
يشارك فى البطولة طارق عبد العزيز وطارق الابيارى محمد ثروت وسليمان عيد تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام ويعرض على القناة الأولى وقنوات المحور وصدى البلد وتن ونايل دراما والقاهرة والناس وإس بى سى السعودية".

لحم غزال

تنصح غزالة أبو أدم "غادة عبدالرازق" مأمون "شريف سلامة" بالحذر من أعدائه وأن ينتبه للمؤامرات التى تدبر له، كما يذهب شوقى "ياسر الطوبجى" لمراقبة زوجته شوق "مى سليم" فى السوق وعندما تراه شوق تهرب هى وغزالة السوق ويتلقى شوقى علقة ساخنة من ماسورة "محمد شاهين "ويتهمه بمحاولة سرقة سيارة ويكسر قدمه على جانب آخر يواصل صبحى"عمرو عبدالجليل" انتقامه من عائلة مأمون بقتل المواشى واشعال النيران فى مزرعة مأمون الذى يسعى لكشف من كان وراء الحادث.. تأليف إياد إبراهيم إخراج محمد أسامة ويعرض على إم بى سى مصر.

المداح

يحاول صابر"حمادة هلال" الخروج من كارثة كبرى بعد قتله لغالب "جمال عبد الناصر"خاصة وأن الجميع سيؤكد الشكوك التى تحوم حوله هو والشيخ سالم بعد تأييده لغالب قبل وفاته على جانب آخر يزداد الضغط على صابر بسبب حبس حسن وندمه على ما فعل..يشارك فى بطولة المسلسل نسرين طافش وخالد سرحان ومحمد عز وأحمد بدير تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد إخراج أحمد سمير فرج.. ويعرض على قنوات النهار واى ار تى حكايات.

خلى بالك من زيزى

تنجح زيزى "أمينة خليل" فى الوصول إلى حساب الفيسبوك الخاص بالفتاة التى يخونها زوجها هشام "على قاسم" معها كما تذهب زيزى للطبيب النفسي الخاص بها "صبرى فواز" وتخبره بأنها تريد الانتقام من زوجها، ويقرر مراد "محمد ممدوح" تدريب زيزى "أمينة خليل"على التمثيل للوقوف أمام القاضى حتى لا يشك فيها.. كما تحاول أن تتعلم فنون المصارعة أيضا للدفاع عن نفسها وذلك بالتدريب مع "كرم جابر".. تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوى ويعرض على قناة ام بى سى مصر. 

أحسن أب

يبدأ مختار اللول"على ربيع" فى التدريب بصحبة الطفل زيكا "كريم حسين" استعدادا لخوض المسابقة بعد أن وجدوا أنه لا سبيل أمامهم للحصول على أموال إلا بالفوز بهذه المسابقة فى الوقت التى تتخفى كاريمان "هاجر أحمد" وتحاول أن تدعم مختار وزيكا.. المسلسل يشارك فى بطولته أحمد فتحى وسامى مغاورى وجيهان خليل وعماد رشاد تأليف أحمد محى إخراج معتز التونى وتعرض الحلقات على القناة الأولى وقناة الحياة.

ولاد ناس

تبدأ الشرطة التحقيق فى حادث انقلاب أتوبيس المدرسة ومقتل الأطفال حيث يشك الضابط فى أن الحادث كان مدبراً ويحاول رجال الشرطة والنيابة العامة كشف أسرار الحادث فى الوقت الذى يظل فيه الأطفال فى حالة حرجة ويعيش عائلاتهم حالة من الرعب والقلق على أطفالهم ويحاول يحيي"أحمد وفيق" الكشف عن أسرار الحادث.. تأليف إخراج هانى كمال ويعرض على التليفزيون المصرى والنهار ودريم.

يونس والحوت

فى أحداث مسلسل الرسوم المتحركة "يونس والحوت" يواصل الجد الراوى "أشرف عبد الغفور "الحكاية لحفيدة حمزة..حيث يسافر الملك سنحاريب ملك الاشوريين إلى مدينة بابل لحرب البابليين مع أخيه ساهور وينجح سنحاريب فى إنقاذ أخيه من الموت وينتصر على البابليين.. المسلسل تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح وتعرض الحلقات على قنوات المحور والنهار.

ملوك الجدعنة

يبدأ سفينة "مصطفى شعبان" وسرية "عمرو سعد" بالبحث عن العتال "عمرو عبد الجليل" لإثبات براءتهم من قتل عم حكم "يوسف شعبان" ويحاولون ايهامه بانهم وافقوا على العمل معه ويصبحوا من رجاله.. على الجانب الاخر تقع مشاجرة بين فاتن "ياسمين رئيس" ووالدها بعد رفضه زواجها من سرية.. المسلسل تأليف عبير سليمان إخراج احمد خالد موسى ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز واحمد صفوت.. وتعرض الحلقات على ام بى سى مصر.