استقبل الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، طلابَ قسم النظم والحاسبات بهندسة الأزهر الفائزين بالميدالية البرونزية في البطولة الإقليمية في البرمجة لطلاب الجامعات، والتي أقيمت بمحافظة الأقصر على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة ١٤٠ فريقًا ممثلين للجامعات على مستوى الوطن العربي وإفريقيا بحضور الدكتور علي السمري، رئيس قسم النظم والحاسبات بكلية الهندسة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور أشرف المراكبي، أستاذ النظم والحاسبات بكلية الهندسة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة.
من جانبه أشاد الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بمستوى طلاب هندسة الأزهر، مؤكدًا أن طلاب الأزهر يقدمون دائمًا النموذج المتميز في جميع المجالات والتخصصات الأكاديمية والتطبيقية، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، مستعدة لتقديم كل الدعم لأبنائها الطلاب ورعايتهم، راجيًا لهم التوفيق في بطولة العالم، والتي سيتم تحديد موعدها لاحقًا؛ نظرًا لظروف جائحة كورونا.
جدير بالذكر أن الفريق الفائز ضمَّ عددًا من الطلاب هم: عبد الرحمن عبد المنعم رمضان، الطالب بالفرقة الرابعة «قائدًا للفريق»، وعضوية: محمد جمعة عباس، الطالب بالفرقة الرابعة نظم وحاسبات، وأحمد فتح الله المغربي، وأحمد مجدي عبد الرحيم فرغل، الطالبان بالفرقة الثانية نظم وحاسبات، وأحمد عبد الرحمن الدسوقي، ومصطفى محمد سعيد عبده، الطالبان بالفرقة الثالثة نظم وحاسبات.
اقرا ايضا : «الشربيني» يبحث آفاق التعاون بين جامعة الأزهر ومعهد تكنولوجيا المعلومات

الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا
السكة الحديد: لجنة فنية للوقوف على أسباب واقعة خروج 4 عربات عن القضبان بكفر الزيات
عقب غرق صندل بميناء السد العالي .. سحب عينات من مياه أسوان بعد رصد بقعة زيتية بطول 200 متر





