وكيل تعليم أسيوط يستقبل وفد الوكالة الأمريكية لمتابعة برنامجها في مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا

صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم
صلاح فتحى بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم
استقبل صلاح فتحي بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وفد الوكالة الأمريكية، والذي ضم كلا من "سارة بان شك" مديرة التعليم بالوكالة و"أرتيرو أكوستا "نائب مدير ملف التعليم العالي، "سى جى "منسق الوكالة.
وضم الوفد الدكتورة "هالة الصيرفي" مسئول ملف التعليم بالوكالة، و"هانى عطالله محمد"، والدكتور "رضا أبو سريع" مسئول ملف مدارس المتفوقين بالوكالة، وذلك بحضور عبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام وعبد الرحمن عليوة مدير مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بأسيوط محمد عبد المعتمد مدير إدارة الأمن بالمديرية وناصف عطالله منسق هيئة التعليم العالمي بالمدرسة وذلك لمتابعة برنامجها في مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا "STEM".
وأوضح وكيل الوزارة، أن الزيارة تأتى في إطار تقييم ومتابعة الوفد لبرنامج الوكالة ككل والوقوف على مدى إستفادة المدرسة من برامج الوكالة.
وأكد بدوى خلال اللقاء على مدى عناية المديرية بالتواصل مع جميع طلاب المدرسة لتوفير ما يلزمهم وتذليل وحل المشكلات التي قد تواجههم وذلك تنفيذا للتعليمات الوزارية التي تؤكد على بذل الجهد اللازم لتوفير مناخ دراسي جيد لهؤلاء الطلاب وجميع طلاب مدارس stem عامة.
ونوه الدكتور عبد الرحمن عليوة مدير المدرسة إلى إشادات الوفد بما شاهده بالمدرسة سواء بالأنشطة العملية والمعامل وتكامل المواد والتطور في أداء الطلاب وقدرتهم على عرض المشروعات.