إيهاب جلال يجهز الإسماعيلي بـ4 وديات..  وينتظر الزمالك في الكأس

 إيهاب جلال
إيهاب جلال

إبراهيم فتحى

وضع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، برنامجًا تدريبيًا خاصًا، للاعبي الدراويش خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تجهيز الفريق قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا|استنفار في الزمالك.. عودة القوة الضاربة قبل موقعة الحسم


ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة الإنتاج الحربي، في الأول من مايو المقبل، على ملعب السلام، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتضمن البرنامج التدريبي، خوض الفريق تدريباته الجماعية على فترة واحدة، تبدأ في تمام التاسعة والنصف مساءً، مع وضع برنامج غذائي خاص للاعبين طوال أيام شهر رمضان، وذلك للحفاظ على أوزانهم ولياقتهم البدنية.


كما تضمن البرنامج التدريبي، خوض الفريق لأربع مواجهات ودية، تبدأ اعتبارًا من الأحد المقبل، على أن يخوض الدراويش ثاني مبارياته الودية، يوم الاثنين 19 أبريل، ومواجهتين يومي 24، و25 من نفس الشهر، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي.


وكلف إيهاب جلال، المدير الفنى للدراويش، الجهاز الإداري، بسرعة حسم أطراف المباريات الودية الأربعة، خلال الساعات المقبلة.


على الجانب الآخر، حرص إيهاب جلال، وجهازه المعاون، على متابعة مباراة الزمالك وحرس الحدود، في دور الـ 32 بكأس مصر، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى أبناء القلعة البيضاء، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في دور الـ 16 بكأس مصر. ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، في دور الـ 16 بكأس مصر، خلال الساعات القادمة.وكان الإسماعيلي قد تأهل لدور الـ 16 بكأس مصر، عقب تخطيه فريق لافيينا إف سي، بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 32 من عمر المسابقة على ملعب السويس.