استنفار في الزمالك.. عودة القوة الضاربة قبل موقعة الحسم

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون درجة الاستعداد للقاء الأهلي المرتقب المقرر له يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الدور الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية مقابل هدف في دور الـ32 لكأس مصر.

اقرا ايضا|تدريبات تأهيلية للأساسيين بالزمالك

واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب النادي وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بغلق ملف مباريات الكأس والتركيز من أجل تحقيق الفوز في لقاء الأهلي المقبل، وشدد كارتيرون في حديثه مع اللاعبين على أن الفوز في لقاء القمة سيجعل الزمالك متساويًا مع الأهلي في عدد النقاط بالدوري، في حالة فوز الأحمر في المباريات المؤجلة.


وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء حرس الحدود الأخير تدريبات استشفائية على هامش التدريب في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني استعدادا للقاء.

وفي نفس الوقت يستعيد الزمالك خدمات كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو بعد انتهاء إيقافهم في حين سيعود محمود الونش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته على ملعب النادي غدا الجمعة على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب بعد التدريب الختامي استعدادا للقاء، ويحرص الفرنسي كارتيرون على دراسة تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الأحمر لاستغلالها في المباراة المقبلة أمام الأهلي من أجل تحقيق الفوز في اللقاء .

ويولي كارتيرون أهمية كبيرة لمباراة القمة من أجل مصالحة جماهير الزمالك بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحرص المدرب على متابعة جميع الاستعدادات الخاصة بالمباراة والتشديد على اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل الابتعاد بصدارة الدوري في الفترة المقبلة.