تفاصيل مقتل شاب بسبب خلاف على مبلغ مالي في بلبيس بالشرقية

الشاب
الشاب

كتب محمد على محمود

صدق المثل الشعبي الشهير" مفيش صاحب يتصاحب" أحيانا تسير الأمور عكس ما نريدها وينتج عنها أفعال لم تكن في الحسبان.

 

هذا ما حدث في عزبة زكى التابعة لمركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية التي شهدت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في ريعان شبابه علي يد صديقة بسبب خلافات على مبلغ مالى حيث قام باستدراجه إلى مدخل عزبة ذكى وقام بقتله وإلقاء جثته في داخل أرض زراعية.

اقرأ أيضا| أمن الشرقية يكثف جهوده لكشف غموض مقتل شاب في بلبيس

تفاصيل ما حدث نهاية بمقتل الشاب أولحظة القبض على المتهم  نعرضها في السطور التالية.


بينما كان إسلام جالسا داخل منزله في عزبة زكى التابعة لمركز بلبيس دخل عليه صديقه محمد وأخبره بأنه يريده أن يذهب معه لقضاء طلب بمدينة بلبيس وأثناء سيرهم في الطريق طالبه محمد برد مبلغ مالى قد اقترضه المجنى عليه على سبيل السلف فعندما رفض أحمد برد المبلغ قام بضربه بسلاح نارى فرد خرطوش وقام بإلقاء جثمانه داخل أحد الأراضى الزراعية بمدخل العزبة.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مقتولًا وبها عدة طعنات بمدخل عزبة زكى التابعة لمدينة بلبيس، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة  لشاب يدعى إسلام محمد عبد القادر 18 سنة عثر على جثة ملقاة أمام مدخل عزبة ذكي التابعة لمركز شرطة بلبيس.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء عمر رؤوف، مدير المباحث الجنائية والمقدم جاسر زايد رئيس مباحث فرق جنوب الشرقية وضباط مباحث مركز بلببس لضبط الجناة.


بالبحث تبين بان الجثة لشخص يدعى إسلام محمد عبد القادر  18 عامل بمصنع ملابس  مقيم بدائرة المركز  وإتهم والدة أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة المركز ، له معلومات جنائية بإحداث إصابة نجله التى أودت بحياته إثر حدوث مشاجرة بينهما .
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين اختباء المتهم المذكور بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات مالية بينهما ، قام على إثرها بإطلاق عيار ناري تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وأرشد عن السلاح المستخدم (بندقية آلية - 8 طلقات من ذات العيار).