دراما إذاعية

ضيف فى منزل تيتة أنعام.. ونيزك فضائي يضرب الأرض

محمد سعد وياسر الطوبجى مع المؤلف مجدى الكدش أثناء تسجيل «29 يوم»
محمد سعد وياسر الطوبجى مع المؤلف مجدى الكدش أثناء تسجيل «29 يوم»

«29 يوم» : بعدما تعرفنا على كرم «محمد سعد» الذى يعمل رئيس قسم فى شرطة تأمين ويعيش فى عمارة بحدائق الأهرام وعمته نحمده «إنعام سالوسة» وحفل زفافه واشتباك عروسته مع جارته الجديدة نيللى «هنا الزاهد» التي تعمل كومبارس وتطلب منه متابعة خبر عاجل على شاشة التليفزيون لأنها لا تمتلك جهازًا ولكن يتم انقطاع التيار الكهربائي من مصر كلها فى نفس اليوم، ويعلم الجميع بوجود كارثة طبيعية ستقضى على الكون بعد 29 يومًا بعدما يضرب نيزك فضائي الكرة الأرضية.. المسلسل تأليف مجدى الكدش إخراج على مصيلحى ويذاع على شبكة راديو النيل.

«بالشقلوب» : يتعامل سليم «بيومي فؤاد» الفنان التشكيلي الرقيق مع كل ما حوله حتى الجماد على أنهم أشخاص طبيعيون فيتألم ويفرح ويتحدث معه، وهو ما يغضب خطيبته مروة التى تقررت تأجيل الزفاف لحين ذهابه لطبيب نفسى ويذهب سليم بالفعل للطبيب النفسى لإثبات أن المرضى هم الأشخاص المتوحشون وليس هو، وفى حلقة اليوم يتقابل سليم وشوكت لدى الطبيب ويتشاجران بسبب معاملة شوكت العنيفة للمصعد الخاص بعيادة الطبيب.. المسلسل تأليف أيمن فتيحة إخراج إيهاب منير ويذاع على شبكة راديو مصر.

«تيتة إنعام» : عرض الجزء الأول منه العام الماضي ويشهد الجزء الثانى استقبال تيتة إنعام «إنعام سالوسة» شقيقها ميكي «حسام داغر» فى منزلها بعدما ينقل إقامته من محافظة بعيدة إلى العاصمة بهدف العمل في مجال التمثيل بعد خروجه لسن المعاش وقررت أن تعطيه غرفة إحدى حفيداتها الاثنتين وتجعلهما تتشاركان في غرفة وأيضا شاهدنا كيف تتطور العلاقة بينهم.. المسلسل تأليف أيمن فتيحة وإخراج على مصيلحى ويذاع على شبكة راديو مصر.

«غرام واكصدام» : تحاول المهندسة الميكانيكية غرام «يسرا اللوزي» المهندس اكصدام «ياسر فرج» التعايش مع الوضع الذى فرضته عليهما الظروف بعدما اشترى كل منهما نفس الورشة ليبدأ بها حياته المهنية تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير ويذاع على شبكة راديو النيل.