نعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وفاة سيد فاروق الموظف بالوحدة المحلية بالبراجيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم الذى وافته المنية مساء أمس أثناء قيامه بضبط إحدى السيارات المخالفة والتى تقوم بإلقاء مخلفات الرتش بمنطقة برك الخيام .
ويتقدم محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية والعاملين بديوان عام المحافظة بخالص العزاء لأسرته سائلين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ولهم أهله الصبر والسلوان .

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة





