نعت الطائفةُ الإنجيليةُ بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، والذي وافته المنية، اليوم الخميس.
اقرأ أيضا||الكنيسة تحيى تذكار وفاة البابا مرقس السادس
وقال رئيس الإنجيلية: "فقدنا قامة صحفية عظيمة، له بصمات ودور حقيقي ومخلص في الارتقاء بمنظومة الصحافة والإعلام المصري، وتاريخ طويل من الإخلاص في تحمل المسؤولية الوطنية".
واختتم رئيس الانجيلية: "خالص العزاءِ للأسرة ولجميع محبيه، وندعو اللهَ أن يتغمَّدَه بواسعِ رحمتِه" .

قبل إقرار التعديلات.. تعرف على مصير مخالفات البناء بعد 2023| خاص
المستشارة أمل عمار تشارك بختام ورش العمل التدريبية الست بالنيابة العامة
إيطاليا تحتفي بإنجازات السفير بسام راضي في روما قبيل انتهاء مهامه





