نعت الطائفةُ الإنجيليةُ بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، والذي وافته المنية، اليوم الخميس.
اقرأ أيضا||الكنيسة تحيى تذكار وفاة البابا مرقس السادس
وقال رئيس الإنجيلية: "فقدنا قامة صحفية عظيمة، له بصمات ودور حقيقي ومخلص في الارتقاء بمنظومة الصحافة والإعلام المصري، وتاريخ طويل من الإخلاص في تحمل المسؤولية الوطنية".
واختتم رئيس الانجيلية: "خالص العزاءِ للأسرة ولجميع محبيه، وندعو اللهَ أن يتغمَّدَه بواسعِ رحمتِه" .

الجامعة الألمانية بالقاهرة تعرض منتجات طلاب الصيدلة في تصنيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة
محافظ القاهرة يترأس لجنة القيادات لاختيار مديرين تشغيل وصيانة بنفقي الأزهر
قبل إقرار التعديلات.. تعرف على مصير مخالفات البناء بعد 2023| خاص





