قال الإعلامي أحمد موسى، إن عربتين بـ قطار في منيا الكوم بالشرقية خرجتا عن القضبان ، مشيرًا الى أن هناك أنباء عن وقوع إصابات.
اقرأ أيضاً : شاهد | أولى لقطات حادث قطار منيا القمح شرقية
وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتواصل مع المسئولين فى السكة الحديد لمعرفة التفاصيل.
وتابع :" دفع مرفق الإسعاف بمحافظة الشرقية بعدد من سيارات الإسعاف إلى محيط محطة السكة الحديد بمنيا القمح تحسبًا لوجود إصابات بين الركاب وجارٍ إخطار الأجهزة المعنية بسكك حديد الزقازيق".
وأكد"موسي" أن العربيتين الأخيرتين في القطار القادم من القاهرة وأمام مدخل محطة السكة الحديد بمنيا القمح تم خروجهما عن القضبان وتوقف حركة القطار وقرر عدد من الركاب النزول واستقلال سيارات الأجرة.

البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب
«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات





