لمساعدته على كسب قوت يومه.. كرسى متحرك وبضاعة لـ«مختار» | فيديو

عم مختار
عم مختار

 صاحب أول هدية من حياة كريمة فى رمضان : كل الشكر للرئيس السيسى وأطالبه باستكمال علاجى

لم يصدق مختار صاحب الـ٣٥ عاما نفسه عندما فوجئ بمؤسسة حياة كريمة تطرق بابه وتحقق حلمه بامتلاك كرسى متحرك مجهز يستطيع من خلاله الحركة وكسب قوت يومه واسرته بعد أن فقد الحركة إثر إصابتة بضمور فى العضلات واقعده المرض عن الحركة. 
 



فوجئ مختار، أول ايام رمضان بأعضاء مبادرة حياة كريمة يلبون طلبه ويحضرون له كرسى متحرك بالإضافة إلى تجهيز المحل الخاص به والذى قام شقيقه بمنحه إياه للعمل فيه بالإيجار، حيث كان يجد صعوبة فى التنقل إليه نظرا لعجزه الكامل عن الحركة، وكانت زوجته وأهل القرية يحملونه على الأعناق حتى يصل للمحل.
 
لم يجد مختار، كلمات تعبر عن سعادته سوى توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والقائمين على مؤسسة حياة كريمة، وأكد مختار محمد على الفقى ٣٥ سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم قرية سرندو التابعة لقرية البرنوجى بمركز دمنهور، انه كان يعمل فى أعمال البناء، واصيب منذ ٨ سنوات بمرض ضمور العضلات مما تسبب فى عجزه عن العمل.


 اقرأ أيضا| اثناء الصلاة .. رواد مساجد البحيرة يلتزمون بالإجراءات الاحترازية

وأضاف قائلا: أهل القرية قاموا بمساعدتى فى العلاج وقام شقيقى بمنحى محل أقوم من خلاله ببيع المواد الغذائية إلا اننى كنت أعانى من   ضيق ذات اليد وخاصة مع ارتفاع تكاليف العلاج ولم أستطع شراء بضاعة.. وفوجئت بمندوبى حياة كريمة ببحث حالتى وتوفير كرسى متحرك يساعدنى على الحركة كما قاموا بتجهيز المحل بالبضائع . 
وطالب مختار الرئيس عبد الفتاح السيسي باستكمال علاجه بإحدى المستشفيات الكبرى على نفقة الدولة بالإضافة  لمساعدته فى شراء المحل حتى يتمكن من تأمين حياة نجلة كريم البالغ من العمر ٧ سنوات، مؤكدا سعادته بهدية حياة كريمة ورضاءه بما كتبه الله له.