تارا عماد باللهجة والزي الصعيدي لأول مرة

تارا عماد
تارا عماد

لأول مرة في مشوارها الفني، تؤدي تارا عماد دور صعيدية متمكنة من لكنتها كواحدة من أهل الجنوب، وذلك من خلال شخصية نجاة ابنة العمدة التي تقع في حب الحداد الفقير موسى والذي يقوم بدوره النجم محمد رمضان، وذلك ضمن أحداث مسلسل موسى الذي يُعرض يومياً على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، كما يُعرض على منصة Watch It.

من خلال شخصية نجاة، تطرق تارا عماد أبواباً جديدة في عالم التمثيل، لتخرج عن الأنماط المعتادة التي قد تضع الممثلة الحسناء التي تتمتع بمظهر جميل ورقيق، في قوالب محدودة، لتثبت تارا بذلك تمكنها كممثلة محترفة تستطيع أداء الأدوار المختلفة.

وقد كشفت أحداث الحلقة الأولى عن قصة الحب التي نشأت بين نجاة وموسى، والتي يبدو أنها سوف تواجه الكثير من الصعوبات، لكونها قد نشأت بين اثنين ينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر، فنجاة هي ابنة العمدة المتعجرف الذي يجبر شباب القرية على الالتحاق بالجيش الإنجليزي، بينما يقف في وجهه موسى لحماية شقيقه من هذا المصير بعد أن وقع الاختيار عليه ليكون ضمن هؤلاء الشباب.

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي.

اقرا ايضا 

محمد رمضان يصطاد التماسيح ويقع في حب تارا عماد في «موسى»