فتاة تستعين بزوجها وصديقه لسرقة جدتها في السويس 

حبس فتاة - أرشيفية
حبس فتاة - أرشيفية

تجردت فتاة في السويس من إنسانيتها، وتخلت عن صلة الرحم، ودبرت واثنين آخرين استعانت بهما لسرقة أموال ومصوغات جدتها المسنة، بدخول مسكنها وتقيدها وجدها المسن لتلقى الجدة مصرعها خنقا بعد تكميم فمها.

وتولت النيابة العامة في السويس التحقيقات بإشراف المستشار محمد الغمراوي، وكشفت التحقيقات ملابسات حادث السرقة الذي وقع الخميس الماضي، ونفذه 3 متهمين وأسفر عن وفاة "نفيسة. م" 79 عام.

اقرأ أيضا| مصرع 3 وإصابة 10 في انقلاب ميكروباص بالسويس

وأفادت التحقيقات، أن المتهمين في الواقعة هم "شيماء.ح" حفيدة المجني عليه والتي استعانت باثنين آخرين هما "وائل أ" وصديقه "غريب.م"، إذ تربطها زيجة عرفية بالمتهم الأول، وطلبت منه مساعدتها في سرقة مصوغات جدتها، فاستعان بصديقة، وهما مسجلين خطر سرقات ومخدرات. 

وتوصلت التحقيقات، إلى أن حفيدة المجني عليها وزوجها وصديقه دخلا منزل السيدة المسنة وزوجها الكائن بالطابق الثاني في عمارة سكنية بحي مكة التابع لحي فيصل، وأن المتهمة الأولى توجهت إلى الدولاب في غرفة جدتها لتسرق المصوغات ومبلغ مالي تعرف مكانهما، بينما انشغل المتهمين الثاني والثالث بتقييد الجدة وزوجها 78 عام الذي يعاني ضعف الإبصار ووضعا لاصق بلاستر علي وجه الضحية بالكامل.

وأقر المتهم الثاني بالواقعة تفصيليا وقال إنه تعرف على المتهمة الأولى حفيدة المجني عليها منذ فترة وتزوجها عرفيا، وأنها من دبرت الواقعة بتلك الصورة، وكانت النيابة العامة باشرت التحقيق في القضية وانتقلت لمكان الواقعة وقررت تسريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.