تطوير كوبري «ميت نما» لخدمة المواطنين وتيسير الحركة المرورية بالقليوبية

تطوير كوبري ميت نما
تطوير كوبري ميت نما

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أعمال رفع تراكمات القمامة على ترعة الشرقاوية بحي غرب شبرا الخيمة، ووجه بسرعة تطوير كوبري ميت نما لخدمة المواطنين ولكونه يمثل خطورة على حياة المواطنين لتهالكه.

وفي حي شرق شبرا الخيمة، تفقد المحافظ، أعمال تطوير شارع البترول للوقوف على آخر مستجدات الأعمال، حيث أكد أن تطوير طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة من المشروعات الهامة بالمحافظة، ويتم متابعتها بشكل يومي لسرعة إنجازها والإنتهاء منها باعتبارها مشروعا حيويا سيحدث انفراجة مرورية ونقلة نوعية وحضارية كبرى بالمنطقة بالكامل.

اقرأ أيضا| لإنهاء أزمة القمامة| القليوبية تبني المحطة الوسيطة بطوخ بـ10 ملايين جنيه

وأشار إلى أن المشروع يتعدى تكلفته الـ 140 مليون جنيه، ولابد أن تتكاتف جميع الأطراف لإنجازه من خلال التنسيق المستمر وإزالة جميع المعوقات بشكل فوري والانتهاء من المشروع في أقرب وقت، وذلك لدفع الأعمال الخاصة بالمشروع. 

وتفقد المحافظ مدينة الخصوص حيث وجه ببذل المزيد من الجهد للقضاء على أي تراكمات بالشارع وتنظيم ثلاث نوبتجيات لرفع القمامة أولا بأول، كما تفقد المحافظ المحطة الوسيطة بمدينة الخصوص ووجه بزيادة المعدات لنقل القمامة من المقلب الوسيط إلى المقلب العمومي بالعبور لاستيعاب المتولد من القمامة وعدم تراكمها بالمقلب الوسيط.