الكأس.. «الطموح البديل» أولى سهرات رمضان الكروية.. غداً

كأس مصر
كأس مصر

تعود الأمسيات الرمضانية الكروية الليلة بمواجهات كأس مصر أعرق وأقدم بطولة كروية تم تنظيمها فى مصر والتى تكمل عامها المئوى هذا العام حيث كانت أجريت أول بطولة عام ١٩٢١.

وتعد بطولة الكأس الطموح البديل والسهل للفرق التى تتطلع لإحراز لقب وقد يصعب عليها المنافسة على بطولة الدورى ذات النفس الطويل..

وتشهد مواجهات الليلة مباراتين لقطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى دور ال٣٢ من المسابقة.. حيث يلتقى الأهلى حامل اللقب مع فريق النصر ويلعب الزمالك مع حرس الحدود.

وفى حال نجاح القطبين فى التأهل إلى الدور التالى سيلعب الأهلى مع إنبى الذى تفوق فى الدور الماضى على نبروه فيما يتواجه الزمالك فى حالة التأهل مع الإسماعيلى الذى تجاوز لا فينا إف سى.

وكانت مباريات دور الـ 16 قد بدأت بمواجهة بتروجت مع كوكاكولا وتفوق فيها الفريق البترولى بضربات الجزاء فيما يلتقى غدا وادى دجلة مع الاتحاد السكندرى والمصرى مع طلائع الجيش على أن يلتقى أسوان مع الجونة مساء الجمعة فيما يلتقى مصر المقاصة مع سيراميكا كليوباترا مساء 20 أبريل الجارى.

وتحظى دائما بطولات كأس مصر بالكثير من المفاجآت فى ظل رغبة الأندية الطامحة فى تحقيق بطولة لمزيد من الجهد خاصة أن النتيجة تحسم من مباراة واحدة فضلا عن سعى الأندية الكبيرة فى الاعتماد على الصف الثانى فى مباريات الادوار الاولى لمنحها فرصة المشاركة فى ظل ضغط المباريات فى الدورى والبطولات الأفريقية التى يشاركون فيها.