استقبل الجامع الأزهر ضيوف الرحمن، في ثاني ليلة من ليالي شهر رمضان، لأداء صلاتي العشاء والتراويح في ظل انتشار فيروس كورونا.
ونقل الجامع الأزهر الصلاة في بث مباشر عير صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، عبر الرابط التالي:
وأدى المصلون صلاتي العشاء والتراويح، مع الالتزام التام بالإجراءات الوقائية واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والتباعد الاجتماعي لضمان سلامة العاملين به.
اقرأ أيضا| واللـه بعـودة يـا «تـراويـح»
وأوضح الجامع الأزهر، أن ذلك يأتي حرصا من الأزهر على بث الأجواء الروحية المتصلة بالشهر الكريم، خاصة خلال شهر رمضان، وما في لياليها من الأجر العظيم والفضل العميم، عسى أن يتقبل الله دعائنا ويفرج عنا أجمعين هذه الأزمة التي يعاني منها العالم بأكمله.

التحالف الوطني يطلق قافلة «إيد واحدة» الشاملة بالإسماعيلية
«العالمي للفتوى»: ضعف الوازع الديني يتصدر تحديات البيئة الجامعية
وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل بأحد خطوط الإنتاج بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة





