أخطاء فاضحة في مسلسل «لحم غزال».. والجمهور يعلق |صور

مسلسل "لحم غزال"
مسلسل "لحم غزال"

عرضت الحلقة الأولي أمس من مسلسل "لحم غزال" بطولة النجمة غاده عبد الرازق، والتى أثارت جدلا واسعا لرواد السيوشيال ميديا، وظهرت انتقادات عديدة بسبب بعض المشاهد التي اعتبرها البعض غير ملائمة لأحداث المسلسل.

والأحداث تدور حول بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تدعى "غزال" تواجه العديد من المشاكل، ورغم ذلك ظهرت بعض المشاهد من الحلقة الأولى لا تعبر عن بيئة المسلسل وأحداثه نرصدها.

وترصد بوابة أخبار اليوم الأخطاء التي وقع فيها مسلسل "لحم غزال"
 
"غزال" فتاة تنتمي لبيئة شعبية وتعمل في بيع الكرشة في حارة مصرية ورغم ذلك تظهر بإطلالة أبعد ما يكون عن بائعات اللحوم في مصر فهي تتسم بالقوام الممشوق كاشفة شعرها الذي يظهر بشكل مميز ومكياجها البسيط وكأنها غادرت صالون التجميل للتو، وكل هذا لا يتناسب مع أجواء المسلسل.

على الرغم من أن أحداث المسلسل تدور في حارة مصرية وقد تم بناء ديكور للحارة المصرية خصيصا في لبنان التي شهدت تصوير المسلسل، إلا أن ظهور مجموعات لأشخاص ليسوا مصريين أفقد الصورة مصداقيتها، حيث يظهر الكثير من الأشخاص ممن يبدو عليهم أنهم من جنسية أخرى لبنانية أو سورية.

بدت الفنانة غادة عبد الرازق بملامح مغايرة لما اعتدنا عليه، وظهر بوضوح خضوعها لبوتوكس وفيلر في وجهها وتجميل في الأنف مما لا يتناسب مع الشخصية التي تقدمها من حارة شعبية.

وايضا في مسلسل لحم غزال، تظهر غادة عبد الرازق تستدرج الديلر حمدي الميرغني، حيث تعتقد أن له يدًا في اختفاء ابنها، ثم تدلق عليه بنزين وتولع فيه، وطبعًا يقعد يتحرق عدة  ساعات، بدون أن يصرخ أو يصدر عنه أي  صوت، وعندما يتجمع الجيران، على أثر تصاعد رائحة الأدخنة، تفتح غادة عبد الرازق التي تجسد شخصية (غزال) الباب بمنتهى الثبات الانفعالي وتقولهم أن حلة اتحرقت منها، وتغلق الباب وخلاص كده، وتظل الشبابيك مغلقة، ولا يوجد أي آثار حريق في الشقة.

"لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا | الحلقة 1 من «لحم غزال».. غادة عبد الرازق تحرق حمدي المرغني