قال الدكتور سعيد عامر، الأمين العام المساعد للدعوة بالأزهر الشريف، إن المسلم الذي يمتنع عن تناول الطعام والشراب حسبة لله ، إيمانا منه واحتسابا لله ، فإن أجره عند الله عظيم.
وأضاف الأمين العام المساعد للدعوة، خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصرى" المذاع عبرقناة "إم بي سي مصر2" الفضائية، اليوم الثلاثاء، أن من لا يدرك قيمة هذا الشهر وبركاته فيعظم وزره.
وأكد الدكتور سعيد عامر، الأمين العام المساعد للدعوة، أن الله أنعم على المسلم بشهر رمضان الكريم، حيث أنه يعتبر من النعم الكبيرة، لافتا إلى أن من صام رمضان إيمانا واحتسابا لوجه الله الكريم، يدخل الجنة قبل من يصوم مرات قليلة عنه حتى لو كان شهيدا.

مشروع فنان يواصل اكتشاف مواهب الأطفال
من الضعف إلى التمكين.. أسرار نجاح الدولة الإسلامية بعد الهجرة النبوية
خبير تنمية بشرية: السوشيال ميديا تخطف انتباهك بسبب الدوبامين





