رئيس مركز السادات يتفقد معرض «أهلاً رمضان»

رئيس مركز السادات يتفقد معرض " أهلاً رمضان بقرية كفرداود
رئيس مركز السادات يتفقد معرض " أهلاً رمضان بقرية كفرداود

افتتح بسيوني عيد بسيوني رئيس مركز ومدينة السادات، يرافقه مدير إدارة التموين بالمركز وبحضور وجيه بيومي رئيس الوحدة المحلية بكفرداود ومسئولي إدارة تموين السادات، معرض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان المبارك.

 يأتي هذا في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وبذل أقصى الجهود لتخفيف ورفع العبء عن المواطنين.

اقرأ ايضا|محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان معرض «خير رمضان» | صور

وتفقد رئيس المركز منتجات معرض أهلا رمضان والذي يضم كافة السلع الأساسية والغذائية وبأسعار مخفضة (زيت  - مكرونة - جبنة -  سكر- أرز- عدس –  ياميش – تين – زبيب – بلح - جوز الهند - دقيق - ألبان – منظفات)، وأشاد رئيس المركز بجودة تلك السلع المعروضة ذات الجودة العالية والتي لا تقل عن مثيلاتها في السوق الخارجي، وبسعر مخفض بنسبة ما بين 25 وحتى 40%.


 كما كلف اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية، إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام بضرورة المتابعة الدورية للمعرض طوال شهر رمضان للاطمئنان على جودة المنتجات ومراجعة الصلاحية للكشف عن السلع منتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر أو غير المطابقة للمواصفات، وكذا الحد من التلاعب في الأسعار وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.


من جانبه، أكد "عيد" أن الهدف من المعرض توفير كافة السلع الإستهلاكية والرمضانية للمواطنين بأسعار مناسبة وتنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير محافظ المنوفية بمراعاة الظروف الأسُرية والمعيشية للمواطن البسيط ودعماً للأسر الأكثر احتياجاً ومكافحة الغلاء.