«تعليم القليوبية» تكرم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة

"تعليم القليوبية" تكريم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة
"تعليم القليوبية" تكريم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة

كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، المدارس الفائزة في مسابقة أوائل الطلبة (المرحلة الإعدادية -المرحلة الثانوية).

تم تكريم المدارس الآتية في المرحلة الاعدادية، مركز الأول مدرسة كفر شبين الاعدادية بنات إدارة شبين القناطر، والمركز الثاني مدرسة قليوب الأعدادية بنات إدارة قليوب التعليمية بينما المركز الثالث مدرسة الحرة الأعدادية -إدارة الخانكة التعليمية.

اقرأ أيضًا.. أمن القليوبية يداهم مخزن تمويني ويضبط 1.4 طن سكر

وأعرب الدكتور ياسر محمود عن سعادته بالطلاب وكل من ساهم في تخطيط وتنفيذ هذه المسابقة وقدم شكره للإدارات المتميزة والمتألقة ومديري المدارس المتميزة والمشرفين من المدرسين  لدورهم الفعال في تحفيز أبنائنا الطلاب وحثهم علي المشاركة الفعالة في المسابقات والحصول علي مراكز متقدمة.

وأشار إلى أن المسابقة تهدف إلي تشجيع الطلاب علي التفوق العلمي، وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية ،وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب ،وعلي التفوق العلمي والتنافس والابداع بينهم.

جدير بالذكر أنه تم تكريم المدارس المتميزة وفقا للإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي حفاظا على صحة الطلاب وجميع الموجودين في التكريم .