قبل تطعيم بـ«لقاح كورونا» إقرارات بالحالة الصحية لكل نائب ‎

قبل تطعيم بلقاح كورونا أكسفورد-أسترا زينيكا اقرارات بالحالة الصحية لكل نائب ‎
قبل تطعيم بلقاح كورونا أكسفورد-أسترا زينيكا اقرارات بالحالة الصحية لكل نائب ‎

 

توافد عدد من روساء اللجان البرلمانية وأعضاء مجلس النواب لملأ اقرارات الموافقة على تلقى لقاح  فيروس كورونا المستجد بالعقار  «أكسفورد-أسترا زينيكا»، ويتضمن هذا الإقرار كافة البيانات المتعلقة بالعضو وتشمل الأسم وتاريخ الميلاد والعنوان والرقم القومى والنوع، كما يتضمن الأقرار الأجابة على عدد من الاسئلة الخاصة بحالة الشخص قبل تلقى اللقاح، ويقوم كل عضو بتصوير بطاقة الرقم القومى وتسليمها مع الإقرار .

اقرأ أيضا| وكيل «اقتصادية النواب» ينتقد زميله فخري الفقي: «بيجامل الحكومة»

وحرص النواب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية ،والناىب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية وطارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان وهالة أبو السعد وكيل لجنة المشروعات بالنواب على الحضور باكراً للتطعيم .

 

وكان  المستشار الدكتور حنفي جبالي، قد وجه  رئيس مجلس النواب، الشكر لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير المجالس النيابية، والحكومة بشكل عام، على سرعة الاستجابة وتوفير لقاح فيروس كورونا للأعضاء.

 

جاء ذلك في بداية أعمال الجلسة العامة للبرلمان، والتي تستكمل مناقشة الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة 2019 / 2020.

 

وبدأء أعضاء مجلس النواب في تلقي لقاح فيروس كورونا في قاعة 25 / 30 بالمجلس.

وأكد رئيس البرلمان، على الأعضاء خلال الجلسة العامة، على أهمية الاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حتى بعد الحصول على اللقاح.

 

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي: هذا المرض اللعين شرس وينتشر بصورة متزايدة، متابعاً: نأمل الشفاء والمعافاة بإذن الله للجميع.