خلال زيارته لجامعة المنوفية 

محافظ المنوفية يبحث التعاون في تنفيذ الاشتراطات البنائية الجديدة

محافظ المنوفية يبحث التعاون في تنفيذ الاشتراطات البنائية الجديدة
محافظ المنوفية يبحث التعاون في تنفيذ الاشتراطات البنائية الجديدة

زار، اليوم الاثنين، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جامعة المنوفية كان في استقباله الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة ونوابه ، للوقوف علي أخر المستجدات ومناقشة سبل التعاون في تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة وكذا قانون التصالح.

كما تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين المحافظة والجامعة في تنفيذ منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة وكيفية الاستفادة من تطبيقها بما يعود بالنفع العام علي المواطنين ، واستعراض دور الجامعة في تطبيق المنظومة والتكاتف بما يساعد علي إنجاح منظومة البناء الجديدة .

وأشار محافظ المنوفية إلى أن الجامعات سيكون لها دور كبير في تطبيق منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة وذلك من خلال الوحدات الخاصة بها مشيرا الي التنسيق الكامل مع رئيس الجامعة في الاجراءات الخاصة بإصدار تراخيص البناء بهدف دعم جهود الدولة في ضبط النمو العمراني والتصدي لظاهرة العشوائيات.

وعلي هامش الزيارة، قدم محافظ المنوفية التهنئة لقيادات جامعة المنوفية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات ، متمنيا لهم دوام التوفيق وأن يحفظ الله مصرنا الغالية وينعم عليها بمزيد من الامن والاستقرار تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

هذا وقد أعرب رئيس جامعة المنوفية عن سعادته بتلك الزيارة مؤكدا علي استمرار التعاون بين الجامعة والمحافظة لتنفيذ ودعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة  .

اقرأ أيضًا.. محافظ المنوفية يسلم 16 عقدًا لأنظمة الري الحديث للمزارعين