في احتفالية رائعة

«النقاد الرياضيين» تكرم الدكتور مدحت رشدي بجائزة التفوق الصحفي الأولى.. صور

«النقاد الرياضيين» تكرم الدكتور مدحت رشدي
«النقاد الرياضيين» تكرم الدكتور مدحت رشدي

كرم المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين أكبر شعب وروابط نقابة الصحفيين في احتفاليتها السنوية الكبري، الزميل الدكتور مدحت رشدي الكاتب الصحفي والناقد الرياضي بأخبار اليوم بمنحه جائزة ودرع جائزة التفوق الصحفي الأولي التي فاز بها في مسابقة التفوق الصحفي في مجال التحقيق الصحفي عن حملة تحقيقات ميدانية مصورة جاءت بعنوان "إقتحام الصحراء الغربية". 

 

وجاءت احتفالية رابطة النقاد الرياضيين تحت مسمي "الأفضل The Greatest" واقيمت بالشيخ زايد وتصدرت وتقدمت قائمة جوائزها مؤسسة أخبار اليوم من خلال د. مدحت رشدي الذي فاز بها للعام الثاني علي التوالي، والجدير أيضا انه تم تكريمه في الاحتفالية السنوية للتفوق الصحفي حتي النسخة الحالية خمس مرات في أعوام 2014 و 2016 و 2017 و 2020 و 2021.

 

وتعد رابطة النقاد الرياضيين بمثابة الرابطة الصحفية والاعلامية الرياضية الأعرق والأكبر علي مستوي الوطن العربي، ولاقت تحقيقات الحملة الفائزة بالجائزة الأولي "إختراق الصحراء الغربية" ردود فعل وأصداء إعلامية ورسمية كبيرة خاصة بعد كشفها عن حال قطاع الشباب والرياضة في مراكز شباب وأندية عدد من مدن ومحافظات الصحراء الغربية مثل..مرسي مطروح وسيوة والواحات البحرية والوادي الجديد. 

 

وتأتي جائزة التفوق الصحفي لرابطة النقاد الرياضيين بعد اسابيع قليلة من فوز د. مدحت رشدي بجائزة الصحافة المصرية الأولي التي حصل عليها من نقابة الصحفيين عن حملة بعنوان "كشف الملف الأسود للجبلاية" التي تنافس في القائمة النهائية لجوائز الصحافة المصرية 387 زميلة وزميل في 25 فرع ومجال. 

 

 

وتعد جائزة رابطة النقاد الرياضين الجائزة والتكريم العاشر له من نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين إحدي شعب نقابة الصحفيين .

وأعرب د.مدحت رشدي عن سعادته بالتكريم وبالجائزة وأكد على انه يهديهما إلى مؤسسته العريقة أخبار اليوم ولكل زملاءه بها متمنيا لأخبار اليوم وللزملاء بها التقدم والرقي الدائم.

 

وتقدمت مؤسسة "أخبار اليوم" قائمة جوائز احتفالية التفوق الصحفي للنسخة الحالية والتي جاءت كالتالي.. 

دروع جوائز التفوق الصحفى:
في مجال التحقيق الصحفي الرياضي.. الدكتور مدحت رشدى مؤسسة أخبار اليوم فوزه بجائزة المركز الأول فى التحقيق الرياضى. 

وجلال الشافعى، جائزة المركز الثانى ، ومحمد غبن جائزة المركز الثالث. 

وفي مجال المقال.. فوز محمد فاروق هندى بجائزة المركز الاول، و أحمد درويش بالمركز الثانى، ومحمود شوقى بالمركز الثالث. 

وفي مجال الحوار.. فوز محمد شحاته بجائزة المركز الاول، وإلهام عبد الفتاح بالمركز الثانى، و أحمد عبد الجواد بالمركز الثالث. 

وتضمنت أسماء الزملاء الفائزين بالجائزة تقديرية..سعد صديق ومحمد خليفة ومحمد الديك و لبنى عبد الله و شيماء أبو قمر. 

وشملت الاحتفالية التي تقدمتها أخبار اليوم أيضا جوائز..أفضل اعلامي واعلامية وبرنامج وقناة رياضية، وكذلك أفضل..مدرب وناد وفريق وناد.