محمد بريقع يكشف عن شخصيته في مسلسل «بين السما والأرض»

محمد بريقع
محمد بريقع

يجسد الفنان الشاب محمد بريقع شخصية "سيكا" وهو صاحب ستوديو من خلاله يتبني موهبة الليثي وعمر كمال في أحداث في مسلسل "بين السما والأرض"  والذي ينافس في السباق الرمضاني .

وأعرب الفنان محمد بريقع عن حماسه الكبير لهذه التجربة، التى تجمعه مع نخبة من ألمع نجوم الدراما حيث يشارك البطولة مع 12 نجمًا، من بينهم هاني سلامة وغادة عادل ويسرا اللوزي وروبي، واستُوحيت أحداث المسلسل من رواية نجيب محفوظ الشهيرة، ووضع لها السيناريو والحوار إسلام حافظ. موجها شكره للمخرج المساعد طارق الكاشف الذي رشحه للدور.


المسلسل بطولة: هاني سلامة، درة، أحمد بدير، يسرا اللوزي، سوسن بدر، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل

ومن ناحية أخرى، يشارك بريقع  في احداث مسلسل " نجيب زاهي زركس" بشخصية ألفونس، وهو شاب يطمح في تحقيق الشهرة وهو صديق الكفاح لكريم عفيفي ونادين خالد ويقابلهم الكثير من الإحباط في اطار تشويقي مثير .

مسلسل" نجيب زاهى زركش"، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي