إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ«إدفو»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، في حادث تصادم وقع اليوم الأحد 11 أبريل، بين سيارتي ربع نقل بمنطقة وادي الصعايدة بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

بالأسماء .. إصابة ٧ أشخاص فى تصادم «توك توك» في شبراخيت

وكان أهالي محافظة أسوان، قد استيقظوا صباح اليوم، على حريق هائل نشب بشقة سكنية داخل عقار مكون من 7 طوابق بشارع المطار وسط المدينة، حادث مأساوى، في الطريق الغربى، بالقرب من كمين مطار أسوان الدولي حيث لقى شخصان مصرعهما وأصيب اثنان آخران في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق سالف الذكر.

وكان اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي جنوب مدينة أسوان، على الفور انتقلت قيادات الأمن، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين، فيما أصيب اثنين آخرين.

وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة أسوان الرئيسية والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكانت محافظة أسوان، شهدت خلال الشهور الماضية عدة حوادث راح ضحيتها العشرات سواء في الطريق الصحراوي الغربي أو الطريق الصحراوي بالعلاقي، ففي يناير الماضي لقي 12 شخصا مصرعهم في حادث تصادم سيارتين بطريق العلاقي جنوب شرق المحافظة
جدير بالذكر، إن هناك ملحمة جارية بمشروع إزدواج الطريق الصحراوى الغربى بطول 100 كم بين مدينتي أسوان وإدفو، وباعتمادات 540 مليون جنيه من خلال 18 شركة، حيث جرى الانتهاء من 85 كم من أعمال شق المرتفعات الجبلية والصخرية والتسويات، بجانب الانتهاء من 55 كم من طبقة الأساس، بالإضافة إلى أنه جاري رصف 50 كم بالأسفلت بالطريق الصحراوي.