أكد وائل القباني نجم الزمالك السابق، أن بداية الزمالك لتعويض الإخفاق الإفريقي هو الفوز بمباراة القمة أمام الأهلي.
وقال القباني خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد " البداية مباراة القمة أن يفوز الزمالك ثم يتوج بالدوري، اذا لم يحدث ذلك فإن الفريق لم يقدم شيئا هذا الموسم".
وأكمل: "أشعر بالحزن عندما يقدم الفريق مستويات سيئة 4 مباريات ثم يقدم مباراة جيدة، نحن لا نلعب على منتصف الجدول أو الوصيف".
وأتم: "الزمالك يلعب على كل البطولات لذلك يجب ان نلعب 7-8 مباريات جيدة ومباراة لأ، وعندما اكون غير موفق أحاول الفوز بأي طريقة".

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





