حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني، على تهنئة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، بمناسبة عقد قرانه على ملكة جمال العرب سمارة يحيى، والذي أقيم أمس الجمعة.
وكان محمد أبو جبل قد تواجد في قائمة مباراة فوز الزمالك بأربعة أهداف لهدف على تونجيث السنغالي، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الثالث، في حين احتل الفريق السنغالي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
وفشل الزمالك فى التأهل عقب تعادل مولودية الجزائر أمام الترجي ليتأهل الثنائي الأخير إلى دورالثمانية.

بالوجون من قسوة الغربة إلى مجد المونديال: فخور بهويتي المتعددة
الحمدان: لا نبحث عن أعذار بعد الخسارة أمام إسبانيا.. وفرصة التأهل لا تزال قائمة
كأس العالم 2026.. بنما وكرواتيا في مواجهة البحث عن الفوز بالمونديال





