قوافل الهلال الأحمر تغزو قرى محافظة المنوفية

قوافل الهلال الاحمر تغزو قرى محافظه المنوفيه
قوافل الهلال الاحمر تغزو قرى محافظه المنوفيه


أعلن  محمد إبراهيم موسى رئيس جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية بأنه تم  تنظيم ٤ قوافل طبية بمركزى شبين الكوم وقويسنا  وفى قرية ميت أبو شيخه  بمركز قويسنا استقبلت مؤسسة النور الخيرية قافلة الهلال الأحمر  وسيتم استكمال أعمال القوافل الطبيه بالوحدة المحلية بقرى الماى بمركز شبين الكوم.

اقرأ أيضا|لجنة فنية للبت فى التصالح بمخالفات البناء بمركز الباجور
وأضاف " موسى" انه تم الانتهاء من تدشين قافله طبيه أخرى  بمركز شباب مدينة تلا وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، هذا وتتضمن القوافل الطبية تخصصات (باطنة وجلدية وعظام وأطفال ) مع توفير العلاج للمرضى بالمجان.

ومن جانبه وجه محافظ المنوفية بضرورة الاستمرار في تنظيم القوافل الطبية متعددة التخصصات لتغطية كافة القرى النائية للاهتمام بصحة المواطنين وتقديم الخدمات الطبية للأسر  الأولى بالرعاية.


وأشار محافظ المنوفية إلى توفير كافة أوجه الدعم للقوافل التي من شأنها المساهمة في تخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر، مشيداً بجهود جمعية الهلال الأحمر المصري ودوره  البارز في تقديم الخدمات الصحية ودعم القطاع الطبي للارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين .


أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار عمل القوافل الطبية بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصري والتضامن الاجتماعي لتقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية للأسر الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة في إطار توفير حياة كريمة وآمنة لهم.