السيطرة على حريق شقة بعقار سكني في إمبابة

السيطرة على حريق شقة سكنية بامبابة
السيطرة على حريق شقة سكنية بامبابة


تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب في شقة بالدور الأخير بعقار في منطقة أرض الجمعية بإمبابة، وفور اندلاع الحريق وصلت سيارات الإطفاء بالجيزة للسيطرة على الحريق.

اقرأ أيضا | استخراج 5 أفراد من أنقاض منزلين بحي غرب أسيوط

 كانت قد تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة بلاغًا من الأهالي بوقوع حريق في شقة بالدور الأخير بعقار في منطقة أرض الجمعية في إمبابة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

 كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة في وقت سابق،  على حريق نشب في عقار بمنطقة الطالبية، دون وقوع أي إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة من عقار بشارع القاضي. ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ 3 سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء هاني محمد.

تبين أن العقار مكون من (أرضي - طابقين)، واندلاع حريق في كمية أخشاب داخل غرفة أعلى السطح، وأمكن محاصرة النيران دون امتدادها للعقارات المجاورة.


كما سيطرت  الحماية المدنية بالجيزة، على حريق نشب في شقة سكنية بالوراق، دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


البداية عندما ورد بلاغا لضباط الحماية المدنية بنشوب حريق في شقة سكنية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

بعمل التحريات تبين أن عقب سيجارة وراء نشوب الحريق ولا شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.